fbpx

الأهلي المصري يضرب الإتحاد السعودي بثلاثية ويصل نصف نهائي كأس العالم للأندية

بتاريخ 15 ديسمبر، 2023

تأهل فريق الأهلي المصري ،ممثل القارة السمراء ، لنصف نهائي كأس العالم للاندية، بعد فوزه على نظيره إتحاد جدة السعودي ، بثلاثية مقابل هدف ، فى المباراة التى جمعتهما قبل قليل  على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية “، فى ثاني مباريات دور ربع نهائى بطولة كأس العالم للأندية، والتى تجرى على أرض السعودية حتى يوم 22 ديسمبر الجارى. 

وترجم التونسي معلول ركلة جزاء في الدقيقة 21 للأهلي ،فيما ضيع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما فرصة تعديل الكفة في الدقيقة 45 من الشوط الأول بعد تصدي الشناوي لضربة الجزاء .

وفي الشوط الثاني سيطر اصدقاء كهرباء على المبارة بالطول والعرض ، ليتمكن الجناح الطائر حسين شحات من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 59 .وبعد ثلاث دقائق فقط رفع الأهلي المصري النتيجة الى ثلاث إصابات عن طريق إمام عشور .

وعاد كريم بنزيما لتسجيل هدف الشرف للإتحاد في الوقت البدل الضائع من المبارة .

جدير بالذكر ان الأهلي يخوض كأس العالم للأندية، للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي، ويطمح من خلال مشاركته في هذه النسخة من البطولة في تحقيق مركز أفضل من المركز الثالث، الذي حققه في 3 مرات من قبل أعوام 2006 و2020 و2021، خصوصاً أن هذه النسخة ستكون الأخيرة التي تقام بنظامها الحالي، حيث سيتم تغيير النظام وزيادة عدد الفرق المشاركة من النسخة المقبلة.

لسان تمازيغت

مداهمة مقهى مانهتن للشيشة بمدينة بني انصار

العصبة المغربية لحقوق الإنسان تناقش “الإكراهات البيئية وهشاشة الوضع الصحي بأزغنغان

لسان تيفي

لسان الرأي

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”

تدبير صبياني لملف حراك التعليم من حكومة أخنوش

نورالدين زاوشمن: الجزائر “القارة” إلى الجزائر “الجزيرة”