fbpx

لأول مرة مغربي ينافس بالبطولة الاوربية للموطو جيبي

بتاريخ 3 فبراير، 2024

بعد توقيعه لعقد احترافي مع فريق “لاكليص” الاسباني التابع لشركة المحركات اليابانية العملاقة “هوندا”، سيصبح السائق أنس صورمات أول رياضي مغربي يمارس بالبطولة الاوربية للدراجات النارية على الحلبة، ابتداءا من شهر أبريل القادم 2022.

البطل المغربي أنس صورمات الذي يحضى من ثلاث سنوات، بدعم ومساندة المجمع الشريف للفوسفاط، سبق له المنافسة بالبطولة الامريكية للدراجات النارية الخاصة بالسائقين المحترفين، صنف “ج ب موتورز”، قبل ان يتطور الطموح ويتجه نحو القارة الاوربية، التي تضم أفضل الممارسين لهذا النوع الرياضي على مستوى العالم.

التوقيع على عقد الاحتراف مع هذا الفريق الاسباني الكبير تم بالعاصمة الاسبانية مدريد، خلال الايام الماضية بحضور أعضاء الفريق، والطاقم المشرف على تدريبات البطل المغربي، بعد تتبع ودراسة المسار الرياضي لأنس صورمات خلال السنوات الماضية، وإنجازاته بالولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المنتظر أن يحضى البطل المغربي بعد هذا التوقيع مع فريق السباقات الاسباني، على دعم ومساندة مؤسسات وشركات مغربية مماثلة، للمنافسة على الالقاب والمراكز الاولى بالبطولة الاوربية للدراجات النارية على الحلبة، ورفع راية المغرب خفاقة على منصات التتويج.

وستنظم أولى محطات البطولة الاوربية للدراجات النارية هذا الموسم بحلبة “ميزانو” بإيطاليا بداية شهر أبريل القادم، بحضور أبرز الابطال العالميين، ومختلف وسائل الاعلامية، المهتمة بسباقات السرعة وعالم الدراجات النارية.

لسان تمازيغت

مداهمة مقهى مانهتن للشيشة بمدينة بني انصار

العصبة المغربية لحقوق الإنسان تناقش “الإكراهات البيئية وهشاشة الوضع الصحي بأزغنغان

لسان تيفي

لسان الرأي

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”

تدبير صبياني لملف حراك التعليم من حكومة أخنوش

نورالدين زاوشمن: الجزائر “القارة” إلى الجزائر “الجزيرة”