انطلقت اليوم بمدينة الناظور فعاليات الأيام التواصلية الجهوية التي تنظمها مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، تحت شعار: “المقاربة التواصلية.. خيار فعّال لتجويد العمل الاجتماعي”.
وتندرج هذه المبادرة ضمن جولة وطنية أطلقتها المؤسسة ابتداءً من 24 أبريل 2026، بهدف تقريب مختلف الخدمات الاجتماعية من أسرة الأمن الوطني، والتعريف بالبرامج والمشاريع التي توفرها المؤسسة لفائدة موظفي الأمن الوطني والمتقاعدين وذوي حقوقهم.
وتشهد محطة الناظور، المنظمة يومي 26 و27 يونيو 2026، تنظيم لقاءات تواصلية وأروقة تعريفية تؤطرها أطر المؤسسة، حيث يتم تقديم شروحات حول الخدمات الاجتماعية والصحية، وبرامج السكن، والدعم الدراسي، والمنح، والتغطية الاجتماعية، إلى جانب الإجابة عن استفسارات المستفيدين وتلقي ملاحظاتهم واقتراحاتهم.
وتؤكد هذه التظاهرة حرص مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني على ترسيخ سياسة القرب، وتعزيز التواصل المباشر مع منخرطيها، بما يساهم في الارتقاء بجودة الخدمات الاجتماعية وتحسين ظروف الاستفادة منها، انسجاماً مع التوجيهات الرامية إلى تطوير العمل الاجتماعي لفائدة أسرة الأمن الوطني.

























