fbpx

صدمة قوية بونو خارج قائمة CAF النهائية للمرشحين للفوز بالكرة الذهبية 2023

بتاريخ 7 ديسمبر، 2023

استبعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حارس الهلاى السعودي و اشبيلية السابق، وحامي عرين اسود الاطلس ياسين بونو، من القائمة النهائية للاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2023.


وخلف القرار صدمة كبيرة عند عشاق المستديرة بعتبار ان بونو قدم موسم كبير و كان الجميع يرشحه لنيل الكرة الذهبية، بالنظر لمساره المميز رفقة المنتخب المغربي في كأس العالم “قطر 2022″، وكذا قيادته لنادي إشبيلية الإسباني للتتويج بالدوري الأوروربي، فاجأ “الكاف” الجميع باستبعاد حامي عرين أسود الأطلس من السباق.


وأعلن الكاف على حسابه الرسمي على منصة “إكس”، اليوم الخميس 7 نونبر الجاري، عن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب إفريقي والتي ضمت كلا من المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، والدولي المغربي، أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة للنيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي.

وتساءلت الجماهير المغربية باستغراب كيف يتم استبعاد بونو من قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية الإفريقية مع أنه حل ثالثا في ترتيب أفضل حارس في العالم لهذا العام، كما جاء في المركز 13 عالميا ضمن ترتيب جائزة الكرة الذهبية لمجلة “فرانس فوتبول”.

لسان تمازيغت

أزغنغان: ملاعب القرب بين الإهمال والتخريب أمام عجز المجلس البلدي

تهيئة شارع محمد الخامس مطلب عاجل من عامل ناظور لمديرة وكالة مارتشيكا

لسان تيفي

لسان الرأي

رسالة محامية للزوجات الساعيات الى الطلاق

سكوب…Noher Soraji الناظور تحتضر إقتصاديا!!!الإكراهات وغياب البدائل

مدرسة رمضان وبعض التذكيرات..