fbpx

الحسيمة: الأصالة والمعاصرة تعقد جمعها العام الأقليمي استعدادا للمؤتمر الوطني

بتاريخ 17 ديسمبر، 2023

تحت إشراف اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس، والأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، نظمت؛ يومه الأحد 17 دجنبر 2023، بجماعة بني حذيفة؛ إقليم الحسيمة، الأمانة العامة الإقليمية للحزب، جمعها العام ، بحضور أعضاء المكتب السياسي، السادة البرلمانيين ؛ محمد الحموتي، فاطمة السعدي؛ و نائبة الأمين العام، وبدرالدين العبادي منتدب لجنة الفرز المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس المزمع عقده أيام 09-10-11 فبراير ببوزنيقة.

و قد تم خلال هذا اللقاء عرض مضمون مذكرة اللجنة التحضيرية للمؤتمر و كذا المعايير التي تم تحديدها لتدبير حصة المؤتمرات و المؤتمرين على مستوى جماعات الاقليم مع مراعاة الشروط المنصوص عليها في ذات المذكرة.

و شكل اللقاء الذي عرف حضورا مهما لمنتخبي الحزب وأيضا أعضاء مجلسه الإقليمي، فرصة لتجديد التواصل، والنقاش حول عديد القضايا التي تهم ساكنة الإقليم، وفرصة أيضا لانتداب المؤتمرات والمؤتمرين، الذين سيمثلون الإقليم في المؤتمر الوطني.

وخلص الاجتماع إلى المصادقة بالاجماع على المعايير المقترحة في توزيع كوطا المؤتمرات و المؤتمرين على مجموع جماعات الاقليم، في أجواء يطبعها روح التفاهم والتوافق.

لسان تمازيغت

نداء-نبض الشباب… إحتفال شعبي مميز بالسنة الأمازيغية بحضور الفنان بلعوش

حفل استثنائي برأس السنة الأمازيغية . ختان جماعي مجاني لأطفال الاسر المعوزة

لسان تيفي

لسان الرأي

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”

تدبير صبياني لملف حراك التعليم من حكومة أخنوش

نورالدين زاوشمن: الجزائر “القارة” إلى الجزائر “الجزيرة”