أعلن نادي الجيش الملكي عن تعاقده مع لاعبه السابق رضا سليم قادمًا من الأهلي المصري، على سبيل الإعارة لموسم واحد مع أحقية الشراء.
يذكر ان رضا سليم، كان قد قاد العساكر سابقًا للتتويج بلقب البطولة، يعود بعد تجربة غير موفقة في الدوري المصري بسبب الإصابات.
النادي رحّب بعودة قائده السابق: “رضا سليم يعود للكتيبة العسكرية.. مرحبًا بعودتك إلى نادي المغاربة.











