fbpx

أب طفلة مريضة يبكي من الآلم والحسرة بسبب سيدة مطرودة من ألمانيا تنتحل صفة جمعوية+ فيديو

بتاريخ 1 ديسمبر، 2023

الطمع والإغتناء السريع يعمي بصيرة النصابين الذين يستغلون المرضى وضعف عائلاتهم لجمع التبرعات بإسم الإحسان والتكلف بالعمليات خارج الوطن  .

  انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الشكيات من نصابين متخصصين  في الأعمال الخيرية وتقديم المساعدات وانتحال صفة الفاعل المدني لأجل استغلال الحالات المعوزة والنصب على المحسنين.

نهاية هذا الاسبوع وقفت لسان بريس على   شهادة  ضحية من بين ضحايا سيدة تقطن بفيلا بقرية أركمان وكانت تعيش بألمانيأ قبل ان يتم طردها لتختار الاشتغال مع جمعية بقبيلة كبدانة كسائقة سيارة إسعاف . وكشف المتضرر من خلال سرده لمعطيات مثيرة عن ملف ابنته المريضة عن طريقة استغلال هذه السيدة لظروف الاسرة و تعمدها اخذ فيديو يوثق حالة الطفلة المريضة مع اخذ ملفها الطبي الأصلي بدعوى انها ستباشر الاجراءات من اجل نقل الطفل الى المانيا للعلاج . وقال اب الطفلة :” سنة ونصف وانا اطلب فقط بأوراق ابنتي. ولكن تتهرب و تهددني بالدرك الملكي و علاقاتها .وبحكم ضعف الحالة الاجتماعية و كمسؤول عن أسرة اخترت الصبر .الى ان اكتشفت بان هذه السيدة لا علاقة لها بالجمعية ولا تنتمي لاعضائها بل هي متمرسة في النصب . ولهذا قدمت بشكاية الى وكيل الملك بإبتدائية الناظور في الموضوع”.

لسان تمازيغت

مداهمة مقهى مانهتن للشيشة بمدينة بني انصار

العصبة المغربية لحقوق الإنسان تناقش “الإكراهات البيئية وهشاشة الوضع الصحي بأزغنغان

لسان تيفي

لسان الرأي

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”

تدبير صبياني لملف حراك التعليم من حكومة أخنوش

نورالدين زاوشمن: الجزائر “القارة” إلى الجزائر “الجزيرة”