fbpx

هيئة الناظور الحسيمة: المحامون ينتخبون ذ عمرو القضاوي نقيبا جديدا+50 صورة

بتاريخ 16 ديسمبر، 2023

تمكن النقيب عمرو القضاوي من حسم الصراع على منصب النقيب الجديد لهيئة الناظور الحسيمة، بعد تفوقه بفارق شاسع على النقيب أشركي في الدور الثاني والنهائي لانتخابات هيئة المحامين.

انتخب المحامي الشاب عمرو القضاوي،عصر اليوم السبت ، نقيبا جديدا لهيئة المحامين الناظور الحسيمة ، وذلك في الدورة الثانية من الانتخابات المهنية التي جرت بمقر الهيئة .
وحصل القضاوي ، الذي يمارس مهنة المحاماة منذ 2004 على 195 صوتا، مقابل 105 صوتا لمنافسته الأولى، الأستاذ النقيب  أشركي .

واعتبر القضاوي  فوزه بالانتخابات و خلافة النقيب بنحياتي هو تكليف جديدا ومسؤولية كبيرة جدا ، متعهدا امام زملاءه ببذل مجهوداته من أجل خدمة هيئة المحامين بالناظور والحسيمة وتعزيز مكانتها على المستوى الوطني والدولي.

وأعرب النقيب الجديد عن شكره لزملائه الذين وضعو فيه الثقة على حساب خمسة أساتذة آخرين معروفين بالجدية و المهنية و لهم احترام كبير في هيئة المحاماة و على رأسهم النقيب و الاستاذ “أشركي” .كما ركز على تعزيز الشراكات بين هيئة المحامين بالناظور الحسيمة  ومختلف المؤسسات والهيئات داخل وخارج الوطن .

ومن جانبه اكد النقيب السابق بنيحياتي ، على ضرورة الحضور المتواصل لسادة المخامون في كل التظاهرات والمناسبات والندوات الفكرية لرقي و كذا مناقشة المستجدات ومسايرة مهنة المحاماة .

لسان تمازيغت

نداء-نبض الشباب… إحتفال شعبي مميز بالسنة الأمازيغية بحضور الفنان بلعوش

حفل استثنائي برأس السنة الأمازيغية . ختان جماعي مجاني لأطفال الاسر المعوزة

لسان تيفي

لسان الرأي

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”

تدبير صبياني لملف حراك التعليم من حكومة أخنوش

نورالدين زاوشمن: الجزائر “القارة” إلى الجزائر “الجزيرة”