fbpx

عاجل بالفيديو: بداية مسلسل اعتقال القاصرين المشتبه فيهم في أحداث الشغب بدوار احدادن

بتاريخ 16 فبراير، 2024

علمت “لسان بريس” من مصادر جد مطلعة، أنه تم اليوم الجمعة 16 فبراير الجاري اعتقال العديد من القاصرين المشتبه فيهم في احداث اعمال العنف باستخدام الاسلحة البيضاء و تروع ساكنة احدادن بعد ان تقدمت الساكنة بشكاية لوكيل الملك في الموضوع .

يذكر انه  بتنسيق محكم بين السلطات المحلية و عناصر الدرك الملكي فقد  تم القاء القبض على تسعة عناصر من مجموعة القاصرين و إحالتهم على النيابة العامة التي تابعت بعضهم بما نسب إليهم و أطلقت سراح آخرين في شهر يناير الماضي .


لكن مع تكرار نفس الاحداث وبنفس الاسلوب بجماعة إحدادن  يوم الثلاثاء وااول يوم أمس الخميس  ،دفع  بفعاليات المجتمع المدني برفع شكاية بهذا الخصوص للسيد وكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية.

وصرح مجموعة من الشباب للسان بريس في عين المكان ان المعتقلين ” عبد الرزاق ” و “بلال” من ساكنة حي إمرزاكن الناظور لا علاقة لهم بهذه الأحداث .وبأن المعتقلين بريؤون براءة الذئب من دم يوسف و أكدوا ان المشتبه فيهم  لم يغادرو الحي أثناء ارتكاب هذه الاحداث المشينة .وعبروا عن استعدادهم للشهادة امام القضاء.


جدير بالذكر أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور كان قد أمر باعتقال جميع من ظهر بالفيديوهات و على الستوريات المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مدججين بالاسلحة البيضاء.

لسان تمازيغت

عامل ناظور في زيارة ميدانية لتتبع أشغال طريق تاويمة وميناء المتوسط

تزامنا مع زيارة الوزير آيت طالب لإعطاء إنطلاق المركز الصحي ببني شيكر ..وقفة احتجاجية قرب المركز الصحي بأزغنغان بسبب غياب طبيب

لسان تيفي

لسان الرأي

سكوب…Noher Soraji الناظور تحتضر إقتصاديا!!!الإكراهات وغياب البدائل

مدرسة رمضان وبعض التذكيرات..

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”