fbpx

جهوية الدرك الملكي بالجديدة تشن حربا لا هوادة فيها ضد التهريب الدولي للمخدرات

بتاريخ 18 فبراير، 2024

تمكنت عناصر القيادة الحهوية للدرك الملكي بالجديدة مرة اخرى ، في الساعات الأولى فجر اليوم الاحد، من إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز شاحنة محملة بمئات الرزم من مخدر الشيرا يفوق وزنها 9 أطنان .

وأوضح المصدر , أنه تم تنفيذ هذه العملية الأمنية على مستوى دوار تعاونية الداخلة التابع لجماعة اتنين الغربية إقليم سيدي بنور، ومكنت من حجز سيارتين خفيفة واخرى رباعية الدفع، وكذا شاحنة من الحجم الكبير.

وأضاف المصدر ذاته أن المصلحة الجهوية القضائية للدرك الملكي بالجديدة وبتنسيق مع المركز القضائي للدرك الملكي بالسيدي بنور، فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية وامتداداتها، وكذا توقيف جميع المتورطين في الشبكة الإجرامية الضالعة في هذه العملية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه العملية النوعية للدرك الملكي تندرج في سياق المجهودات المكثفة والمتواصلة التي تبذلها المصالح و المراكز الترابية والقضائيةللدرك الملكي بالجديدة، لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والتي أبانت على علو كعبها في نطاق عملها المضني للحيلولة ضد عمليات التهريب تلك، إذ أصبحت العناصر الدركية بجهوية الجديدة تشكل عبأ تقيلا بالنسبة للمهربين، بسبب تدخلاتها المتعددة و المستمرة والتي مكنت من حجز عشرات الاطنان من المخدرات وعدة مركبات تستعمل لتنفيذ هده العمليات وكذا توقيف العديد من الاشخاص سواء بمدينة الجديدة او بمدن أخرى.

لسان تمازيغت

عامل ناظور في زيارة ميدانية لتتبع أشغال طريق تاويمة وميناء المتوسط

تزامنا مع زيارة الوزير آيت طالب لإعطاء إنطلاق المركز الصحي ببني شيكر ..وقفة احتجاجية قرب المركز الصحي بأزغنغان بسبب غياب طبيب

لسان تيفي

لسان الرأي

سكوب…Noher Soraji الناظور تحتضر إقتصاديا!!!الإكراهات وغياب البدائل

مدرسة رمضان وبعض التذكيرات..

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”