fbpx

سقوط غامض من الطابق الثاني يهز أزغنغان. وخمسيني يفارق الحياة بالحسني

Lisan Press26 يونيو 2026
سقوط غامض من الطابق الثاني يهز أزغنغان. وخمسيني يفارق الحياة بالحسني

استقبل مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور، قبل قليل، جثة رجل في عقده الخامس من العمر، فارق الحياة إثر سقوطه من نافذة غرفة تقع بالطابق الثاني بمنزله الكائن بحي أرويسي بمدينة أزغنغان.

وحسب المعطيات الأولية، فإن الضحية سقط من نافذة منزله في ظروف لا تزال ملابساتها قيد البحث، حيث جرى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الحسني بالناظور، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، رغم محاولات الطاقم الطبي لإنقاذه وإخضاعه للإسعافات الأولية.

وتشير المعطيات المتوفرة إلى أن الهالك كان يعاني، بحسب مصادر محلية، من اضطرابات نفسية حادة، في انتظار ما ستسفر عنه الأبحاث التي باشرتها المصالح الأمنية المختصة تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد جميع ظروف وملابسات هذا الحادث.

وقد تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى الحسني، حيث من المرتقب إخضاعها للإجراءات القانونية المعمول بها قبل تسليمها إلى ذويه.

سقوط غامض من الطابق الثاني يهز أزغنغان. وخمسيني يفارق الحياة بالحسني
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة