fbpx

اسود الاطلس لأقل من 23 سنة تفوز على البرازيل بهدف نظيف استعدادا لأولمبياد باريس

بتاريخ 7 سبتمبر، 2023

بملعب فاس الكبير وفي مباراة ودية واستعدادا للإستحقاقات القادمة انتزع المنتخب المغربي الأولمبي اليوم الخميس فوزا معنويا على منتخب السامبا البرازيلي بهدف دون رد. بإمكانه أن يعطي شحنات ايجابية للعناصر الوطنية في قادم الإستحقاقات الدولية.

الشوط الأول لم يرقى الى تطلعات الجماهير العريضة التي ساندت أبناء الشرعي، حيث غاب الإنسجام بين العناصر الوطنية وفقدت النجاعة الهجومية طيلة أطوار المرحلة الأولى التي انتهت على وقع البياض السلبي.

وتوقفت مجريات اللعب في الشوط الثاني بعد عطب تقني في الإضاءة اضطر معها حكم المبارة إلى توقيف اللعب بصفة استثنائية لإنعدام الرؤية قبل أن تستأنف مجريات المرحلة الثانية من جديد.

وفي حدود الدقيقة 72 الجباري وبتسديدة صاروخية هزم حارس منتخب البرازيل وأعطي الأسبقية للمنتخب المعربي الذي استرجع ثقته في المباراة.

وألغى حكم المباراة الهدف الثاني للمنتخب الاولمبي بعدما نجح الجباري في هز شباك مرمى البرازيل للمرة الثانية بداعي التسلل، ليحاول المنتخب البرازيلي الرجوع في المباراة لكن دفاعات المنتخب المغربي حالت دون ذلك.

ويرتقب أن يجري المنتخب الأولمبي مباراة ثانية مع البرازيل الإثنين المقبل استعدادا لاستحقاقات القادمة واولمبياد باريس الصيف المقبل، ولخلق الإنسجام بين العناصر الوطنية التي حققت اللقب الإفريقي منذ ما يقارب 3 أشهر.

لسان تمازيغت

مداهمة مقهى مانهتن للشيشة بمدينة بني انصار

العصبة المغربية لحقوق الإنسان تناقش “الإكراهات البيئية وهشاشة الوضع الصحي بأزغنغان

لسان تيفي

لسان الرأي

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”

تدبير صبياني لملف حراك التعليم من حكومة أخنوش

نورالدين زاوشمن: الجزائر “القارة” إلى الجزائر “الجزيرة”