fbpx

بركلات الحظ اسود الاطلس في المبياد باريس و نهائي كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة

بتاريخ 5 يوليو، 2023

ابتسمت الركلات الترجيحية للمنتخب المغربي وكسب ورقة المرور الى اولمبياد باريس، والتأهل لمثابلة الفراعنة في نهائي الكأس الافريقية لأقل من 23 سنة .

نتم فمن رحم المعاناة، كسب المنتخب الأولمبي ورقه المرور الى اولمبياد باريس بعد انتصار شاق بالضربات الترجيحية على منتخب مالي في نصف نهائي كأس افريقيا اليوم الثلاثاء بمجمع الامير مولاي عبد الله بالرباط، ليتنفس الصعداء ويضرب موعدا في المباراة النهائية لملاقاة منتخب مصر.

المنتخب الاولمبي دخل الشوط الأول بإصرار هجومي، ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 15 بفضل اللاعب الوحيدي اثر تبادل كروي جميل بين الصيباري والخنوس.

وواصل المنتخب المغربي سيطرته الميدانية في الشوط الاول، لكن تسرع اللاعبين حال دون اضافة هدف ثاني، لينتهي الطور الاول، بتفوق العناصر الوطنية لأقل من 23 سنة. بهدف دون رد.

تراجع غير مفهوم للعناصر الوطنية مع بداية الشوط الثاني، دفعت ثمنه غاليا كتيبة الشرعي بهدف مستحق للماليين بعد هفوة دفاعية في حدود الدقيقة 66 من توقيع ديامبو.

وحاول المنتخب المغربي لملمت صفوفه، عبر تغييرات جاءت متأخرة، ولم تأتي بثمارها، في مقابل ظهور عياء واضح على بعض اللاعبين حيث خانت الطراوة البدنية جل اللاعبين الذين استسلموا لواقعية الماليين الذين تفوقوا في الشوط الثاني وفرضوا التعادل على رفقاء الزلزولي.

الاشواط الاضافية كانت عصيبة على المنتخبين، وخاول رفقاء الزلزولي كسب المبارة عن طريق المبادرات الفردية إذ نجح الأشبال في خطف هدف غالي تم احتسابه في (د.ق 108) بعد الرجوع الى تقنية الفار، لم تحسن دفاعات المنتخب الحفاظ عليه ليتلقى هدف التعادل في الدقيقة 116.

لسان تمازيغت

مداهمة مقهى مانهتن للشيشة بمدينة بني انصار

العصبة المغربية لحقوق الإنسان تناقش “الإكراهات البيئية وهشاشة الوضع الصحي بأزغنغان

لسان تيفي

لسان الرأي

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”

تدبير صبياني لملف حراك التعليم من حكومة أخنوش

نورالدين زاوشمن: الجزائر “القارة” إلى الجزائر “الجزيرة”