fbpx

ابناء سعيد شيبا يتأهلون الى ثمن نهائي مونديال الأشبال في الصدارة

بتاريخ 16 نوفمبر، 2023

كسب المنتخب المغربي الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم للناشئين اقل من 17 عاما اليوم الخميس ضد منتخب اندونيسيا البلد المنظم، بالإنتصار عليه ب3/1 ليتأهل المنتخب المغربي متصدرا مجموعته الى الدور الثاني.

وضغط أبناء سعيد شيبا في معترك الميدان، حيث فرضت الكتيبة الوطنية ايقاعها ليقتنص الأشبال ضربة جزاء في الدقيقة 29 ترجمها اللاعب العلوي الى هدف السبق.

واستمر رفقاء بن غوزيل في هجماتهم التي أثمرت هدفا ثانيا في الدقيقة 39 من توقيع آيت بودلال، منح ثقة اكبر للعناصر الوطنية التي تلقت هدفا مباغتا في الدقيقة 42 من إمضاء اسيورا.

وانتشرت العناصر الوطنية بشكل جيد في الشوط الثاني، وهو الأمر الذي حد من خطورة اندونيسيا التي لم تفلح في خلق فرص ضد المنتخب المغربي الذي عزز النتيجة بهدف ثالث في الشوط الثاني.

باقي مجريات المرحلة الثانية أهدرت فيها كتيبة شيبا العديد من المحاولات لقلة التركيز فيما عجز المنتخب الأندونيسي الوصول إلى مرمى بنغوزيل لإستماتة دفاع الأشبال بشراسة عن مرماهم.

الفوز الثاني للمنتخب المغربي منح الأشبال ستة نقاط في صدارة مجموعته وتأهل تاريخي الى دور ثمن نهائي المونديال، من شأنه ان يمنح طاقة ايجابية لأبناء شيبا في مواصلة المشوار والذهاب بعيدا في هذه النسخة المونديالية لمنتخبات أقل من 17 عاما.

لسان تمازيغت

مداهمة مقهى مانهتن للشيشة بمدينة بني انصار

العصبة المغربية لحقوق الإنسان تناقش “الإكراهات البيئية وهشاشة الوضع الصحي بأزغنغان

لسان تيفي

لسان الرأي

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”

تدبير صبياني لملف حراك التعليم من حكومة أخنوش

نورالدين زاوشمن: الجزائر “القارة” إلى الجزائر “الجزيرة”