fbpx

زياش وجدت السعادة التي كنت أبحث عنها في جلاتسراي

بتاريخ 2 ديسمبر، 2023

في تصريح مثير للنجم المغربي حكيم زياش بعد مباراته البطولية رفقة غلطة سراي ضد مانشستر يونايتد، برسم الجولة الخامسة من دوري أبطال اوروبا أكد الساحر زياش انه يعيش أفضل أيامه مع الفريق التركي.

وقال الجناح المغربي بأنه وجد أخيرا السعادة التي كان يبحث عنها في نادي غلطة سراي المنتشي بتعادل مثير أمام مانشستر يونايتد بعدما كان متاخرا في النتيجة بفارق هدفين.

وأردف زياش القول، بانه يشعر وكأنه ينبت من جديد داخل الفريق التركي، وبكونه عاد الى بريقه المعتاد في ملاعب المستديرة التي ظلمته كثيرا في الآونه الأخيرة، والتي لم يكن يشارك فيها كأساسي، خصوصا مع فريق تشيلسي الإنجليزي الذي لم يكن واحد من إختياراته الاساسية.

وعن اجاكس امستردام المدرسة الأم التي ترعرع فيها محبوب المغاربة حكيم زياش، قال بأنه كان يرغب في شد الرحال اليها لتقديم الإضافة للنادي الذي أحبه، غير ان انتقاله كان سيكون على سبيل الإعارة هو الذي أوقف كل شيء.

حكيم زياش صرح بانه خاض مع المنتخب المغربي كأس عالم استثنائية بقطر نالت رضاه، وستكون مصدر فخر له والمشاركة رفقة الأسود أرجعه الى مستواه المعهود.

وكان زياش قد توج بجائزة رجل المباراة التي دارت بين ناديه غلطة سراي ومانشستر يونايتد، بعدما نجح في هز شباك الخصوم في مناسبتين، واسيست لتسجيل الهدف الثالث، الذي أنعش الآمال للنادي التركي وسط إشادة عالمية بمستواه.

لسان تمازيغت

مداهمة مقهى مانهتن للشيشة بمدينة بني انصار

العصبة المغربية لحقوق الإنسان تناقش “الإكراهات البيئية وهشاشة الوضع الصحي بأزغنغان

لسان تيفي

لسان الرأي

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”

تدبير صبياني لملف حراك التعليم من حكومة أخنوش

نورالدين زاوشمن: الجزائر “القارة” إلى الجزائر “الجزيرة”