fbpx

اتهام خطير لنوادي الرياضية بالتلاعب في النتائج”البيع والشرا” من نائب بمجلس جماعة ناظور

بتاريخ 21 مارس، 2024

المتتبع لشأن المحلي بجماعة ناظور ،يلاحظ بما لا يدع المجال للشك حالة من الغليان داخل الأغلبية.وما وقع اليوم في الدورة الاستثنائية مارس 2024 ،أمي الاربعاء هو خير دليل على الصراع والحرب البارة بين الرئيس و نائبه .

ولكن ان يصل النائب “السيمو” الى التشكيك بنزاهة المكاتب المسيرة لنوادي الرياضية الناظورية في جلسة علنية للمجلس ، ويؤكد وجود تلاعبات أو ما بات يعرف بـ”البيع والشراء” .فهذا تصريح خطير يستوجب فتح تحقيق من طرف النيابة العامة .

ليس بغريب ان نسمع في الوسط الكروي عبارات من الجماهير “راه باع الماتش” ، غير أن الغريب في الأمر هو أن يكون المشكك في نزاهة الفرق الناظورية ، عضو جماعي او مسؤول يفترض ان يحرص على دعم المكاتب المسيرة التي تقوم بمجهود جبار بالرغم من الاكراهات المادية التي تتخبط فيها و غياب البنية التحتية الرياضية، وهو الشيء الذي يطرح أكثر من علامة استفهام، أو يعري واقع النخبة الناظورية ، على اعتبار أن من يقوم على تسيير الشأن الاجتماعي والثقافي والرياضي لا يثقون في الفاعل الرياضي . بل أكثر من ذلك يتهمونه بخدمة أجندة فرق دون أخرى والتلاعب في ميزانية النوادي.، فكيف للمتتبع العادي أن يثق في مصداقية هلال ناظو و فتح ناظور و حسنية ناظور و….

الجميع يتذكر التصريحات “الفجائية” لمستشارة بذات المجلس في احدى الدورات السابقة . واليوم ، اتهم آخر من نائب الرئيس لنوادي الناظورية بالتلاعب في نتائج المباريات ، وغيرها من الاتهامات والشكوك من قبيل المحسوبية والزبونية في توزيع المنح الرياضية ، غير أن الموضوع يغلق بمجرد رفع برقية الولاء .

لسان تمازيغت

عامل ناظور في زيارة ميدانية لتتبع أشغال طريق تاويمة وميناء المتوسط

تزامنا مع زيارة الوزير آيت طالب لإعطاء إنطلاق المركز الصحي ببني شيكر ..وقفة احتجاجية قرب المركز الصحي بأزغنغان بسبب غياب طبيب

لسان تيفي

لسان الرأي

سكوب…Noher Soraji الناظور تحتضر إقتصاديا!!!الإكراهات وغياب البدائل

مدرسة رمضان وبعض التذكيرات..

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”