بصم بطلان من أبناء مدينة الناظور، كروش عيسى و محمد الإدريسي الذين يمثلان “جمعية Jiu-Jitsu Nador”، على إنجاز رياضي متميز بعد انتزاعهما للمرتبة الثانية وتتويجهما بالميدالية الفضية في البطولة الدولية المنظمة من طرف “الجمعية الأمريكية للغرابلينغ” (American Grappling Federation) في جنت البلجيكية
وقد جاء هذا التتويج المستحق بعد سلسلة من النزالات القوية التي أظهر فيها البطلان مهارات تقنية عالية وعزيمة صلبة أمام منافسين دوليين، مما مكنهما من الصعود إلى منصة التتويج ورفع العلم الوطني المغربي في هذا المحفل الرياضي المرموق.
ويعكس هذا المركز الوصيف حجم العمل القاعدي والمجهودات الجبارة التي تبذلها “جمعية Jiu-Jitsu Nador” في تكوين وتأطير المواهب، كما يؤكد أن الرياضة الناظورية قادرة على فرض ذاتها في كبرى التظاهرات العالمية لفنون القتال.
وفور إعلان النتائج، سادت حالة من الابتهاج بين أوساط المتتبعين الذين اعتبروا هذا الفوز تشريفاً للمغرب عامة ولإقليم الناظور خاصة، وحافزاً ملهماً للشباب الطموح لمواصلة التألق والتميز تحت لواء الجمعيات النشيطة التي ترفع راية الوطن عالياً.











