احتفلت أسرة الوقاية المدنية بإقليم الناظور، على غرار مختلف مراكز الوقاية المدنية عبر ربوع المملكة، باليوم العالمي للوقاية المدنية، وذلك في أجواء وطنية مميزة عكست روح الانضباط والتفاني في خدمة الوطن.
وقد جرت هذه المناسبة بحضور السيد عامل الإقليم جمال الشعراني، إلى جانب عدد من المسؤولين الأمنيين، ورؤساء الجماعات الترابية، ومنتخبين، وفعاليات مدنية، إضافة إلى ممثلي منابر إعلامية وطنية وجهوية.
وشهدت المناسبة زيارة تلاميذ من مختلف المدارس الخاصة والعمومية، حيث أتيحت لهم فرصة الاطلاع عن قرب على الأجهزة والمعدات المستعملة في عمليات الإنقاذ والإغاثة، والتعرف على الترسانة البشرية واختصاصاتها في مجالات التدخل السريع، وإخماد الحرائق، والإسعاف والإنقاذ.
كما تضمن البرنامج تقديم عروض وتمارين استعراضية حية جسدت الجاهزية العالية والتنسيق المحكم بين مختلف المصالح، وهو ما نال إعجاب التلاميذ والحاضرين، وعكس روح الالتزام والتفاني التي تميز عناصر الوقاية المدنية في أداء مهامها الإنسانية والوطنية.





















