fbpx

رسميا بنزيما خارج بيت الميرنغي ريال مدريد

بتاريخ 4 يونيو، 2023


اتفق نادي ريال مدريد وقائده كريم بنزيمة على إنهاء الفترة الرائعة التي لا تُنسى كلاعب لنادينا والتي بدأت في 2009 ، وهو يبلغ من العمر 21 عامًا فقط ، وكان لاعباً أساسياً خلال المواسم الأربعة عشر التي دافع فيها عن قميص الملوك  ،و فاز بـ 25 لقبًا ، وهو رقم قياسي لريال مدريد:ب  5 كؤوس أوروبية ، 5 كؤوس عالمية للأندية ، 4 كؤوس سوبر أوروبية ، 4 بطولات دوري ، 3 كأس ملك إسبانيا و 4 كؤوس السوبر الاسباني.

وحصد كريم بنزيما، الكرة الذهبية الحالي لهذا العام ، بالإضافة إلى إدراجه في FIFA FIFPRO Eleven والفوز بكأس Pichichi 2022. ويعتبر أحد أكثر المواسم استثنائية في مدريد  ، خاصة في الأبطال الدوري ، حيث تألق بنزيما  في مباريات لا تُنسى بكأس أوروبا الرابعة عشر في باريس ، حيث كان هداف هذه المسابقة برصيد 15 هدفاً.

ويعتبر كريم بنزيمة هو خامس لاعب يرتدي قميص الريال  بـ 647 مباراة ، وهو ثاني هداف على الإطلاق لريال مدريد برصيد 353 هدفًا. وهو أيضًا ثاني هداف ريال مدريد على الإطلاق في كل من الدوري وكأس أوروبا. وهو أيضًا رابع هداف في دوري أبطال أوروبا في تاريخ هذه المسابقة ورابع هداف في تاريخ الدوري.

وسيقام حفل وداع على شرفه يوم الثلاثاء المقبل ، 6 يونيو ، في تمام الساعة 12:00  في مدينة ريال مدريد ، بحضور رئيسنا فلورنتينو بيريز.

لسان تمازيغت

ساكنة حي المستشفى الحسني تلتمس من عامل الإقليم التدخل لرفع الضرر عن طريق تحول لسوق عشوائي

روبورتاج: جماعة بني انصار و حراس مواقف السيارات يوضحون ويردون على اشاعة اداء 10دراهم لدخول شاطئ بوقانا

لسان تيفي

لسان الرأي

نادي القنيطري: العودة إلى الأصول والانتفاضة بعد سنوات من المعاناة

عنوان المقال: الحركة الانتقالية الوطنية للتعليم: هل أصبحت حركة التحاقية؟

الحكومة بين التحديات والإصلاحات: قراءة في الواقع