fbpx

“لافوينتي”..اختيار إبراهيم دياز للمغرب حرية شخصية ونحن نحترمها

بتاريخ 11 مارس، 2024

اختار اخيرا نجم ريال مدريد ابراهيم دياز ديال ذي الأصول المغربية تقمص الوان المنتخب المغربي بعد ما اقتنع بمشروع وليد الركراكي والجامعة الملكية.

وتعليقا عن اختيار دياز المنتخب المغربي، قال مدرب لاروخا لوسائل اعلام اسبانية، بأنه يحترم قرار ابراهيم دياز وموقفه تماما بالكامل.

وأضاف مدرب منتخب المتادور، بأن لكل شخص الحرية في اتخاذ القرار الذي يجب ان يتخذ، وهناك معايير خاصة عندما يتعلق الأمر بإستدعاء لاعبين دولي اهمها رغبة اللاعب في الدفاع عن الوان المنتخب الذي يريده.

ولقي المدرب الاسباني دي لافوينتي موجة عتاب كبيرة بالفضاء الرقمي، بعدما لم يبدي رغبه كبيرة في ضم نجم النادي الملكي الى المنتخب الاسباني، وحينما أدار له الظهر في مناسبات عديدة.

وفي هذا السياق، صرح دي لافوينتي بأنه لم يتحدث مع ابراهيم دياز، وهو الأمر الذي جلب له انتقادات واسعة في الأوساط الرياضية الاسبانية وفي كبريات الجرائد ولدى المحللين الرياضيين.

ورحب نشطاء ومهتمون بالقادم الجديد الى أسود الاطلس، واعتبروا نجم الميرينغي بإمكانه تقديم اضافة نوعية للمنتخب المغربي الذي ينقصه صانع العاب حقيقي وصريح في وسط الميدان وبإمكانه صناعة اللعب داخل الرقعة الخضراء لصالح الأسود الإستحقاقات القادمة.

وتابعت الجامعة الملكية المغربية لكره القدم ملف ابراهيم دياز منذ ما يقارب سبعة سنوات من اجل استقطابه الى المنتخب المغربي، وهو ما اكده دياز حسب وسائل اعلام اسبانيه ومغربية بأنه سينضم الى الكتيبة الوطنية بقيادة وليد الركراكي وسيتشرف بالدفاع عن الوان المنتخب المغربي.

لسان تمازيغت

عامل ناظور في زيارة ميدانية لتتبع أشغال طريق تاويمة وميناء المتوسط

تزامنا مع زيارة الوزير آيت طالب لإعطاء إنطلاق المركز الصحي ببني شيكر ..وقفة احتجاجية قرب المركز الصحي بأزغنغان بسبب غياب طبيب

لسان تيفي

لسان الرأي

سكوب…Noher Soraji الناظور تحتضر إقتصاديا!!!الإكراهات وغياب البدائل

مدرسة رمضان وبعض التذكيرات..

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”