fbpx

قرار غريب!!!جماهير فتح ناظور تتفاجأ بقرار منعها من مؤازرة فريقها أمام الكاك

بتاريخ 28 مارس، 2024

منع الجمهور الناظوري من مؤازرة فريقه فتح ناظور المهدد بالسقوط  أمام النادي القنيطري ، خبر نزل كالصاعقة على مكونات الفريق.

قرار اصدرته السلطات المحلية بالناظور غير مفهوم و لم يستسغه الرياضيون و المتتبعون لشأن الكروي .فالتاريخ لم يسجل من قبل اي مشاكل بين الجمهور ناظوري و القنيطري  و لم تعرف مبارياتهما أي مواجهات بين الجمهوريين أو احداث شغب بالملعب البلدي بالناظور.بل مرت معظم مواجهاتهما في جو رياضي سليم.
اكثر من ذلك أجرى الفريقين  مباريات بحضور عامل الناظور في ملعب محمد أمزيان بأزغنغان .وكانت الامور تمر بشكل عادي. و توجد علاقات مودة و تفاهم كبيرين بين المسيرين .

قرار منع الجمهور القنيطري ممكن ان يكون منطقي على غرار قرار منع جماهير حسنية اكادير من التنقل الى مراكش لمساندة فريقها في كأس العرش .  لكن ان تقرر السلطة حرمان جمهور الفتح من مؤازرة الفريق في هذه المبارة المصيرية هو  قرار اعتبرته الجماهير ناظورية  جائرا و غير مفهوم و قد يدفع بالظن بأن هناك دواعي كروية و ليست أمنية؟؟؟!!

لسان تمازيغت

عامل ناظور في زيارة ميدانية لتتبع أشغال طريق تاويمة وميناء المتوسط

تزامنا مع زيارة الوزير آيت طالب لإعطاء إنطلاق المركز الصحي ببني شيكر ..وقفة احتجاجية قرب المركز الصحي بأزغنغان بسبب غياب طبيب

لسان تيفي

لسان الرأي

سكوب…Noher Soraji الناظور تحتضر إقتصاديا!!!الإكراهات وغياب البدائل

مدرسة رمضان وبعض التذكيرات..

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”