fbpx

عملية نصب عقاري “كبرى” بسلوان تتحول إلى قضية لأبناء الجالية..سبعيني يستنجد بأعلى سلطة في البلاد

بتاريخ 10 مايو، 2024

صرخة..مواطن من الجالية  تعرض للنصب في شراء شقة بسلوان  يستنجد بأعلى سلطة في البلادفتح ملفات الفساد جيد جدا، و لكن ماذا بعد؟ ، إن لم تكن عقوبات زجرية على المفسدين ، وماهو التفسير أن تبقى في دهاليز و رفوف المحاكم بكترة التأجيلات أو بأحكام مخففة…(كم من معضلة قضيناها بتركيها) .

 في إطار تتبعنا لملفات العقار و البنبرة حزينة رجع  ادريسي أحمد في عقده السادس ومن الجالية المقيمة بدولة المانيا ، ليسرد تفاصيل عملية النصب والاحتيال  التي تعرض لها هو و أخوه من طرف شخص ،حامل لصفة رئيس شركة  للعقار في عملية شراء لشقتين بالعمران الجديد -سلوان .

وأشار بان عملية التعاقد تعود الى سنة 2016 ،عندما قام المصرح بشراء شقة في التصميم تبلغ مساحتها 100متر مربع ،من شركة ذات مسؤولية  محدودة .مع توقيع وعد بالبيع ،قدم بموجبه المشتري مبلغ 480الف درهم على شطرين .لكن ومنذ 2017 والمشتكى منه”كونتيش” يتماطل ولم يسلم الى حدود اليوم  الشقة لأحمد ادريسي ولا لأخيه .وهناك ضحايا آخرين في هذه العملية المحترفة يصل عددهم المئة. 

   وأضاف احمد ادريسي انه وبعد تعميق البحث عن المشتكى منه اتضح بانه من ذوي السوابق العدلية و قد تم وضع شكاية فوق مكتب وكيل الملك بابتدائية الناظور في انتظار ان تتفاعل معها.وفعلا تحركت المسطرة القضائية مع المشتكى منه .ولكن لمدة وجيزة ودون مؤاخذته بالمنسوب اليه ، بل والغريب والغير المفهوم هو انه اعاد فتح مكتبه دون اخذ المشتكون لحقهم.

لسان تمازيغت

أزغنغان: ملاعب القرب بين الإهمال والتخريب أمام عجز المجلس البلدي

تهيئة شارع محمد الخامس مطلب عاجل من عامل ناظور لمديرة وكالة مارتشيكا

لسان تيفي

لسان الرأي

رسالة محامية للزوجات الساعيات الى الطلاق

سكوب…Noher Soraji الناظور تحتضر إقتصاديا!!!الإكراهات وغياب البدائل

مدرسة رمضان وبعض التذكيرات..