fbpx

في أول أيام رمضان ثلاثيني يجهز على أمه ويرسل شقيقه إلى قسم الإنعاش

بتاريخ 13 مارس، 2024

لسان بريس:

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة العرائش بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء اليوم الثلاثاء، لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب جريمة قتل سيدة في حق أحد الأصول.

وأوضحت مصادر مطلعة أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى إقدام المشتبه فيه، البالغ من العمر 30 سنة، على تعريض والدته السبعينية وأخيه لاعتداء جسدي بليغ باستعمال سلاح أبيض، تسبب في وفاة الأم قبل وصولها إلى المستشفى الإقليمي للا مريم بالعرائش، وإصابة أخ الجاني بجروح خطيرة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الجاني قام مباشرة بعد ارتكابه للجريمة بتسليم نفسه للسلطات الأمنية، حيث انتقلت عناصر الشرطة القضائية مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة لمباشرة عملية المعاينة ومسح مسرح الجريمة، وذلك قصد استخلاص كافة الآثار والأدلة المادية التي تفيد البحث في هذه القضية.

يشار إلى أنه تم إيداع جثة الهالكة بمستودع الأموات رهن إشارة التشريح الطبي، بينما نقل الأخ المصاب لقسم الإنعاش، فيما تم وضع الجاني تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار إخضاعه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

لسان تمازيغت

ساكنة حي المستشفى الحسني تلتمس من عامل الإقليم التدخل لرفع الضرر عن طريق تحول لسوق عشوائي

روبورتاج: جماعة بني انصار و حراس مواقف السيارات يوضحون ويردون على اشاعة اداء 10دراهم لدخول شاطئ بوقانا

لسان تيفي

لسان الرأي

نادي القنيطري: العودة إلى الأصول والانتفاضة بعد سنوات من المعاناة

عنوان المقال: الحركة الانتقالية الوطنية للتعليم: هل أصبحت حركة التحاقية؟

الحكومة بين التحديات والإصلاحات: قراءة في الواقع