fbpx

الشرطة الاسبانية ب MALAGA تعتقل عناصر خطيرة روعت مطار مالقا الدولي واعتدت على شاب مغربي

بتاريخ 25 أبريل، 2024

.

أدى هجوم جماعي على رجل من أصل مغربي في مطار ملقة على أيدي مجموعة ذات أيديولوجية متطرفة ، إلى اعتقال خمسة أشخاص . وتم التقاط صور للهجوم، الذي تعرض فيه الضحية البالغ من العمر 41 عامًا للركل والضرب ، في صور التقطها العديد من الركاب في صالة الوصول.
وأشاروا من مركز شرطة المحافظة إلى أنه بحسب شهود عيان، فإن الخلاف بين سائقي سيارات الأجرة من جهة، والسائقين غير القانونيين من جهة أخرى، كخلفية محتملة للشجار .

ووقعت الأحداث خلال الساعات الأولى من يوم الأحد الماضي. وفي حوالي الساعة الواحدة ظهراً، قامت مجموعة مكونة من تسعة أشخاص بالاعتداء على مواطن وإهانته بألفاظ عنصرية ، والذي من المفترض، بحسب تحقيقات الشرطة، أنه يقدم خدمات نقل الركاب بسيارته الخاصة، دون أن يكون لديه أي تصريح بذلك.

وتتراوح أعمار المشتبه بهم الذين نفذوا الهجوم بين 24 و36 عاما. ومعظمهم لديهم تاريخ من أعمال مماثلة ويرتبطون بجماعة ذات أيديولوجية متطرفة. وبحسب الشرطة، فقد تم القبض عليهم لتورطهم المزعوم في جرائم الكراهية والإخلال بالنظام العام والإصابات. وقد تم تقديمهم جميعًا إلى العدالة يوم الخميس.

وأصيب الضحية برضوض وكدمات متعددة نتيجة الهجوم. ويتبين من التحقيق أن الهجوم بدأه أحد الأشخاص الذين تم التحقيق معهم وانضم إليه ثمانية أشخاص آخرين، بحيث “قاموا جميعهم، في وقت ما أثناء الاعتداء، بلكم وركل الضحية” وهم يصرخون أيضًا. عليه، الإهانات.

كما أشار عدد من الشهود، بحسب مركز الشرطة، إلى أن الخلاف بين سائقي سيارات الأجرة من جهة، والسائقين غير القانونيين من جهة أخرى، هو سبب الشجار.

المشتبه بهم المتورطون في مشاجرات عنيفة في الأحداث الرياضية

وفتحت فرقة المعلومات الإقليمية بالتعاون مع مركز الشرطة الوطنية بمطار ملقة تحقيقا لتوضيح ما حدث. وكانت الصور قد انتشرت بالفعل عبر شبكات التواصل الاجتماعي. الجهود التي بذلها العملاء للتعرف على جميع الأشخاص الذين يُفترض أنهم متورطون في الهجوم، سمحت، بعد أيام قليلة، بإجراء الاعتقالات الأولى. ووفقاً لهذه النتائج، فإن المعتقلين قد شاركوا بالفعل في مشاجرات عنيفة وقعت مؤخراً في أحداث رياضية.

ومن بين المعتقلين الخمسة، أربعة منهم لديهم سجل جرائم من نفس النوع. وما زال التحقيق مفتوحا لتحديد هوية بقية الجناة الذين شاركوا أيضا في الهجوم وإلقاء القبض عليهم. مكتب المدعي العام للكراهية على علم بالفعل بما حدث.

لسان تمازيغت

أزغنغان: ملاعب القرب بين الإهمال والتخريب أمام عجز المجلس البلدي

تهيئة شارع محمد الخامس مطلب عاجل من عامل ناظور لمديرة وكالة مارتشيكا

لسان تيفي

لسان الرأي

رسالة محامية للزوجات الساعيات الى الطلاق

سكوب…Noher Soraji الناظور تحتضر إقتصاديا!!!الإكراهات وغياب البدائل

مدرسة رمضان وبعض التذكيرات..