fbpx

أكادير: الوالي يتفقد آخر الترتيبات قبل انطلاق فعاليات الأبواب المفتوحة للأمن الوطني في نسختها الخامسة

بتاريخ 8 مايو، 2024

قام سعيد امزازي، والي جهة سوس ماسة بزيارة تفقدية لساحة المعارض بالطريق الوطنية للوقوف على سير عملية الإعداد والترتيبات اللوجيستيكية والتنظيمية الخاصة بفعاليات الأبواب المفتوحة للأمن الوطني في نسختها الخامسة، المزمع تنظيمها بمدينة أكادير ما بين 17 و21 ماي الجاري.

وستكون مدينة أكادير على موعد مع فعاليات الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني، التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني، تحت شعار “الأمن الوطني مواطنة مسؤولية وتضامن”، تدعيما للشرطة المواطنة.

وتأتي هذه الدورة بعد النجاح الذي عرفته الدورات السابقة التي تم تنظيمها بمدن الدار البيضاء ومراكش وطنجة وفاس، والتي شهدت إقبالا جماهيريا منقطع النظير.

وسيتم خلال هذه الدورة تنظيم أروقة وعروض مهنية تبرز الدور الذي تلعبه التكنولوجيا الحديثة في منظومة الخدمات الشرطية.

وستشكل هذه الأيام مناسبة تواصلية جديدة لتعريف المواطنين بأوجه التقدم والتحديث الذي تعرفه المديرية العامة للأمن الوطني، من خلال تنظيم ندوات علمية، وفضاءات خاصة بالأطفال.

ومن المنتظر أيضا أن تشكل هذه الأبواب المفتوحة، التي تندرج ضمن استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني للانفتاح على محيطها المجتمعي، فرصة لتمكين المواطن من الاطلاع على آليات التحديث المعتمدة لضمان أمن المواطنين والممتلكات وحفظ النظام العام.

لسان تمازيغت

أزغنغان: ملاعب القرب بين الإهمال والتخريب أمام عجز المجلس البلدي

تهيئة شارع محمد الخامس مطلب عاجل من عامل ناظور لمديرة وكالة مارتشيكا

لسان تيفي

لسان الرأي

رسالة محامية للزوجات الساعيات الى الطلاق

سكوب…Noher Soraji الناظور تحتضر إقتصاديا!!!الإكراهات وغياب البدائل

مدرسة رمضان وبعض التذكيرات..