fbpx

ناظور: عامل الإقليم يستقبل التلاميذ المتفوقين في امتحانات البكالوريا

بتاريخ 4 يوليو، 2024

استقبل جمال الشعراني عامل إقليم ناظور يوم امس الأربعاء 03 يوليوز 2024، المتفوقين من حاملي شهادة البكالوريا دورة يونيو2024.

و عرف حفل الاستقبال ، حضور محمد بنعالية المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة مرفوقا برؤساء المصالح ، بالإضافة إلى آباء وأمهات التلاميذ ومديرات ومديري المؤسسات المعنية.

و وجه عامل الاقليم أحر التهاني للمتفوقات والمتفوقين، وتبادل معهم الحديث حول الآفاق المستقبلية، كما أثنى على كل من كان له الفضل في هذا التميز،

وفي الختام قدم عامل الاقليم ، هدايا رمزية وتذكارية، للتلاميذ والتلميذات الحاصلين على أعلى المعدلات في امتحانات البكالوريا برسم الموسم الدراسي 2023-2024، مهنئا أولياءهم وأساتذتهم على النتائج التي حققوها، داعيا لهم بالتوفيق والنجاح في مسارهم الدراسي والمهني مستقبلا.

وحصل 13 تلميذا وتلميذة، على الرتب الأولى، في مجموع الشعب المعتمدة بالثانويات التأهيلية التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور، موزعين على 9 مؤسسات للتعليم العمومي، حيث حقق التلميذ الحجيوي هيثم المركز الأول من حيث المعدل العام بـ 19.25.

ويتعلق الأمر بكل من حبيب أحلام من الثانوية التأهيلية الطار، التي حصلت على شهادة البكالوريا بـ 16.27، شعبة التدبير المحاسباتي، و خونا يوسف، بميزة حسن جدا (17.87)، من نفس الثانوية، شعبة العلوم والتكنولوجيات الكهربائية.

شعبة علوم الاقتصاد، حازت على رتبتها الأولى التلميذة وعكي جيهان، بمعدل 17.93، بثانوية عثمان بن عفان. فيما حصلت بودجام جيهان على 18.02 بالثانوية التأهيلية ناظوو شعبة الآداب خيار فرنسية

لسان تمازيغت

ساكنة حي المستشفى الحسني تلتمس من عامل الإقليم التدخل لرفع الضرر عن طريق تحول لسوق عشوائي

روبورتاج: جماعة بني انصار و حراس مواقف السيارات يوضحون ويردون على اشاعة اداء 10دراهم لدخول شاطئ بوقانا

لسان تيفي

لسان الرأي

نادي القنيطري: العودة إلى الأصول والانتفاضة بعد سنوات من المعاناة

عنوان المقال: الحركة الانتقالية الوطنية للتعليم: هل أصبحت حركة التحاقية؟

الحكومة بين التحديات والإصلاحات: قراءة في الواقع