fbpx

تفكيك شبكة خطيرة بالناظور تعمل على تزوير رخص ” الثقة ” لسيارات الأجرة

بتاريخ 4 يوليو، 2024

فتحت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالناظور بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بداية هذا الاسبوع وذلك للكشف عن جميع المتورطين في تزوير وثائق وشواهد واستخدامها بشكل تدليسي في ملفات الحصول على رخص الثقة في السياقة، وفق ما أفاد به مصدر أمني.

و حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تم توقيف المشتبه الاول على متن سيارة أجرة عند حاجز أمني للمراقبة الروتينية. تبين أنه يحمل رخصة غير مسجلة ومعطيات مزيفة.وأضاف المصدر ذاته، أن الموقوف اعترف بان شخص يشتغل كمنظم لسيارات الاجرة الصغيرة تحت لواء جمعية الأمل هو من مده بالرخصة مقابل مبلغ مالي قدر ب 6000درهم .

ومن جانب آخر وفي اتصال هاتفي قال رئيس جمعية الأمل “الجمعية تسهر على توفير الظروف الملائمة لسائقي الطاكسيات ،وهذا الشخص كان يقوم بمهمة تنظيم سيارات الأجرة و الجمعية لم يكون لها علم بما يقدم عليه هذا “الكورطي”

وأشار المصدر إلى أنه تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم اعتقال (القورطي) وإخضاع للبحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد مستوى ودرجة تورط كل واحد منهما في الأفعال الإجرامية المرتكبة وكذا الوصول الى باقي أفراد العصابة .

لسان تمازيغت

ساكنة حي المستشفى الحسني تلتمس من عامل الإقليم التدخل لرفع الضرر عن طريق تحول لسوق عشوائي

روبورتاج: جماعة بني انصار و حراس مواقف السيارات يوضحون ويردون على اشاعة اداء 10دراهم لدخول شاطئ بوقانا

لسان تيفي

لسان الرأي

نادي القنيطري: العودة إلى الأصول والانتفاضة بعد سنوات من المعاناة

عنوان المقال: الحركة الانتقالية الوطنية للتعليم: هل أصبحت حركة التحاقية؟

الحكومة بين التحديات والإصلاحات: قراءة في الواقع