fbpx

حضور قياسي لتجار سوق أولاد ميمون في الجمع العام لجمعية الحزم +فيديو

بتاريخ 16 أكتوبر، 2024

عقدت جمعية الحزم لتجار سوق اولاد ميمون جمعها العام العادي يوم الاربعاء 16 نونبر 2024 ، بقاعة العروض بالمركب الثقافي أمام حضور قياسي تجاوز 280 تجار بالسوق .

وافتتح الجمع العام ،بآيات بينات، ثم الوقوف للإستماع لنشيد الوطني ، أعقبته كلمة الرئيس ، التي دعى من خلالها الى العمل على دعم المكتب الجديد الذي سيتم انتخابه بعد قضاء الفترة الانتدابية للمكتب الحالي و الى التعبئة الشاملة، من أجل رفع التحديات لتكون للجمعية القوة الاقتراحية والتعبير بواقعية والتسير بعقلانية .

ونوه الرئيس بإنخراط غالبية التجار بسوق اولاد ميمون وبشكل سريع مع كل المبادرات التطوعية والخطوات التي يقترحها مكتب الجمعية.

وبعد المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي بالإجماع قامت اللجنة التحضيرية بفتح باب الترشح للرئاسة . هذا المنصب وبإجماع الحاضرين لن يكون الا منصب مسؤولية للرئيس السابق “العثماني”  ،لايصال اصواتهم ومشاكل السوق الى الجهات المسؤولة  قصد العمل على حلها  وتقديم مجموعة من المقترحات التي ستساهم في تنمية النشاط التجاري بالسوق والمدينة وكذا تجاوز الإكراهات المسجلة.

وفي نهاية برنامج الجمع العام رفع الحاضرون اسمى عبارات الولاء للسدة العالية بالله ،أمير المؤمنين جلال الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

لسان تمازيغت

مختل عقلي يرسل شخص بين الحياة والموت لغرفة الإنعاش بالمستشفى الحسني

في ظرف وجيز الشرطة القضائية بالناظور تعتقل 3 قاصرين ساهموا في تخريب حافلة نادي الفتح الرياضي الناظوري ملوحين بأسلحتهم البيضاء

لسان تيفي

لسان الرأي

الناظور تحتضر والويل من شر قد إقترب

“من أجل الثقافة والديموقراطية” بقلم خالد قدومي.

نادي القنيطري: العودة إلى الأصول والانتفاضة بعد سنوات من المعاناة