أسدل الستار على منافسات البطولة الجهوية للملاكمة التي احتضنتها مدينة مداغ، وسط أجواء رياضية متميزة ومستويات تقنية عالية، شهدت تألق أبطال وبطلات الناظور الذين بصموا على مشاركة مشرفة مكنتهم من حجز بطاقات التأهل إلى بطولة المغرب.
ويُعد هذا الإنجاز ثمرة مجهودات متواصلة وعمل جاد داخل الأندية المؤطرة، حيث أبان الملاكمون والملاكمات عن روح قتالية عالية وانضباط كبير ورغبة قوية في تشريف مدينتهم وتمثيلها بأفضل صورة.
وقد تمكن ثمانية ملاكمين وتسع ملاكمات من انتزاع التأهل إلى البطولة الوطنية، مؤكدين المكانة المتميزة التي أصبحت تحتلها الملاكمة بالناظور على الصعيد الجهوي والوطني.
لائحة الأبطال المتأهلين:
🥊 محمد وهبي
🥊 محمد صاغو
🥊 سعيد بنزيرار
🥊 موسى بوسنينة
🥊 مروان بودراع
🥊 محمد البوكعواشي
🥊 يوسف شيكر
🥊 عامر أكنيفد
لائحة البطلات المتأهلات:
🥊 سمية بوعرورو
🥊 جيهان المختاري
🥊 سارة أقشار
🥊 لبنى المرابط
🥊 رابحة اليازيدي
🥊 ملاك المختاري
🥊 ميساء قيشوح
🥊 بثينة السالمي
🥊 آسيا الغموري
وبهذه المناسبة، نتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى جميع الأبطال والبطلات، وإلى الأطر التقنية والإدارية وكل من ساهم في هذا النجاح المستحق، متمنين لهم كامل التوفيق في بطولة المغرب وتحقيق نتائج إيجابية تليق بسمعة جمعية محمد علي للملاكمة وشباب الريف وعثمان، وتشرف مدينة الناظور وجهة الشرق.












