fbpx

اتحاد كرة التبون يعلن مقاطعته لحفل CAF بمراكش

بتاريخ 11 ديسمبر، 2023

ذكرت مصادر متطابقة أن اتحاد الكرة الجزائري لن تحضر في حفل توزيع الجوائز المزمع تنظيمه بمدينة مراكش اليوم الاثنين 11 دجنبر الجاري، كرد فعل من المسؤولين في الفاف على استبعاد الدولي الجزائري محرز من قائمة أفضل لاعبي افريقيا.

واعلن القرار رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم صادي كاحتجاج على عدم ادراج لاعب الأهلي السغودي في قائمة أحسن لاعبي القارة السمراء لسنة 2023، وهو الامر الذي لم يهضمه نشطاء جزائريين معللين ذلك بفوز محرز مع فريقه السابق مانشستر سيتي بثلاثية اوروبية.

وكانت حملة رقمية يقودها حفيظ دراجي ، سابقة لأوانها قد دعمت محرز الذي خرج بتصريحات صحفية مثيرة بأنه الأجدر بهذه الجائزة، وأفضل من بونو الذي تم استبعاده، هو الآخر من لائحة أفضل لاعبي القارة السمراء وسط استغراب شديد من مؤيدي حارس عرين الأسود الذي قام بموسم الاستثنائي وقاد المنتخب المغربي الى نصف نهائي المونديال واشبيلية الى لقب الدوري الأوروبي.

وستقتصر جائزة الكرة الذهبية الإفريقية في الحفل البهيج الذي ستشهده عاصمة النخيل بحضور شخصيات افريقية وعالمية وازنة، يوم غد الإثنين على الثلاثي المكون من لاعب المنتخب المغربي اشرف حكيمي، ولاعب منتخب الفراعنة محمد صلاح واللاعب النيجيري اوسبمين المحترف في نابولي الايطالي.

لسان تمازيغت

مداهمة مقهى مانهتن للشيشة بمدينة بني انصار

العصبة المغربية لحقوق الإنسان تناقش “الإكراهات البيئية وهشاشة الوضع الصحي بأزغنغان

لسان تيفي

لسان الرأي

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”

تدبير صبياني لملف حراك التعليم من حكومة أخنوش

نورالدين زاوشمن: الجزائر “القارة” إلى الجزائر “الجزيرة”