fbpx

ندوة صحفية لحزب الديك للكشف عن تجاوزات مجلس جماعة بني أنصار

بتاريخ 27 مارس، 2024

أعلنت التنسيقية الإقليمة لحزب النهضة بالناظور، عن تنظيمها لندوة صحفية ، للكشف عن ما أسمته ب” الإرتجالية” و”التسيب” و”الفوضى” في تدبير الشأن المحلي لجماعة بني أنصار .

وإتهم بلاغ نتوصل به لذات التنظيم السياسي ، بعض أعضاء المجلس ب”إقتراف تجاوزات وغض الطرف عن ممارسات زادت من معاناة الساكنة المحلية “.

وفي الأخير دعا ذات البلاغ الموقع من قبل المنسق الإقليمي، محمادي بنعلي،المستشار بذات المجلس، ممثلي مختلف المنابر الإعلامية والفعاليات المحلية لحضور أشغال الندوة على الساعة ال 10 لليلة الأحد 31 مارس الجاري

وفي الصدد قال بنعلي ضمن تصريح مقتضب، ” ٱن الأوان لتقييم حصيلة المجلس والكشف عن بعض التجاوزات والتفكير في صيغ العمل المشترك قصد الترافع عن الجماعة وساكنتها “.

وفيما يلي نص البلاغ المتوصل به:

بني أنصار بتاريخ : 27 مارس 2024

حزب النهضة
التنسيقية الإقليمية للناظور

بلاغ لمن يهمه الأمر من ذوي الضمائر الحية.

في ظل تردي الأوضاع بجماعة بني أنصار وما يوازيها من فوضى وتسيب وإرتجالية في تدبير الشأن المحلي بالجماعة من قبل مسؤولين إرتيطت أسماءهم بتجاوزات وغض الطرف عن ممارسات زادت من حجم معاناة الساكنة المحلية .

وفي إطار ما تقتضيه مهامنا السياسية والأخلاقية في مراقبة وتتبع التدبير الجماعي للشأن المحلي ، ومن منطلق إيماننا بضرورة وضع الرأي العام المحلي في صورة ما يقع بمنضور تشاركي مع مختلف الغيورين من منتخبين وفعاليات مدنية وسياسية ووضع الجهات المسؤولية في الإطار إبتغاء تدخلها لتصحيح الإختلالات وإعمال القانون بخصوص التجاوزات…

لهاته الإعتبارات وبعيدا عن أي حزازات قررنا في حزب النهضة تنظيم ندوة صحفية في الإطار وذالك يومه الأحد 31 مارس الجاري على الساعة ال 10 ليلا.
وعليه نوجه دعوتنا لممثلي مختلف المنابر الإعلامية والفعاليات المحلية ، على أساس تدارس صيغة للعمل المشترك قصد الترافع عن مصالح المدينة وساكنتها.

التوقيع : محمادي بنعلي
المنسق الإقليمي لحزب النهضة

لسان تمازيغت

عامل ناظور في زيارة ميدانية لتتبع أشغال طريق تاويمة وميناء المتوسط

تزامنا مع زيارة الوزير آيت طالب لإعطاء إنطلاق المركز الصحي ببني شيكر ..وقفة احتجاجية قرب المركز الصحي بأزغنغان بسبب غياب طبيب

لسان تيفي

لسان الرأي

سكوب…Noher Soraji الناظور تحتضر إقتصاديا!!!الإكراهات وغياب البدائل

مدرسة رمضان وبعض التذكيرات..

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”