fbpx

الدريوش: المكتب الوطني للكهرباء يمارس الإزدواجية في تطبيق القانون والشطط في الإدارة والتحايل على مواطن من أبناء الجالية +وثائق

بتاريخ 27 أكتوبر، 2023

توصل موقع لسان بريس بملف يحمل معاناة احد ابناء الجالية المقيم ببلجيكا وما لحقه من اهانات و إقصاء وتحايل جراء التماطل والتسويف والإجراءات الغير قانونية التي قال إنه تعرض لها من طرف المكتب الوطني للكهرباء بجماعة تازغين باقليم دريوش .

وصرح المتضرر “علي أخدي” ان مكتب الكهرباء بالدريوش بعيدة جدا عن الجدية التي جاءت على لسان صاحب الجلالة نصره الله ،بحيث عى الى تسعى إلى إذلال المواطن المغربي وتحقيره وتفجير مكبوت القمع المزروع لدى بعض موظفيه عوض معاملة الوافدين من رعايا صاحب الجلالة نصره الله ، بما يلزم من لياقة وحسن استقبال وتبسيط للمساطر الادارية خصوصا ان كان الطالب بحقه الاداري من ابناء الجالية.

ويضيف قائلا :”بعد استيفاء كل الشروط والقوانين المعمول في قسم التعمير ،حصلت على رخصة من جماعة بودينار لأجل ربط منزلي بالكهرباء , وسددت جميع المستحقات ،منها 1000درهم لدراسة و 10000درهم للمقاول و 18000 درهم لتركيب عمودين كهربائيين من اجل ربط منزله .وفعلا حضرت لجنة مختلطة مكونة من ممثل السلطة ، ممثل الجماعة ، ممثل مكتب الكهرباء، وتم الاتفاق على مكان تشيد الاعمدة.

لكن تفاجئ المشتكي بعد الانتهاء من اشغال ربط منزله بشبكة الكهرباء، برسالة من مدير المكتب الوطني ينفي من خلالها توصل مصلحته بمستحقات العمودين الكهربائيين. وفي اجراء يحمل الشطاط في استعمال السلطة ،قام بإزالة الاعمدة الكهربائية في محاولة منه لتهرب من مسؤولية الخطأ الاداري المرتكب من طرف رئيس مصلحة المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح لشرب . الاخير نجد خاتمه على رخصة الربط دون خاتم رئيس الجماعة كما تبين الوثائق والذي من المفترض ان يكون اول الموقعين.

لسان تمازيغت

نداء-نبض الشباب… إحتفال شعبي مميز بالسنة الأمازيغية بحضور الفنان بلعوش

حفل استثنائي برأس السنة الأمازيغية . ختان جماعي مجاني لأطفال الاسر المعوزة

لسان تيفي

لسان الرأي

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”

تدبير صبياني لملف حراك التعليم من حكومة أخنوش

نورالدين زاوشمن: الجزائر “القارة” إلى الجزائر “الجزيرة”