fbpx

لفتيت” يترأس مراسيم تنصيب “علي خليل” واليا لجهة الداخلة وادي الذهب

بتاريخ 31 أكتوبر، 2023

احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر ولاية جهة الداخلة وادي الذهب مراسم حفل تنصيب الوالي الجديد “علي خليل” خلفا للوالي السابق السيد”لامين بنعمر” .

وترأس حفل التنصيب عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية بحضور عامل اقليم اوسرد و رؤساء المجالس المنتخبة بالجهة، وممثلي الهيئاتالقضائية، والسلطات الأمنية، وممثلي جمعيات المجتمع المدني.

وفي كلمته، شكر السيد وزير الداخلية ما قدمه السيد الوالي السابق لجهة الداخلة وادي الذهب من خدمات طيلة ولايته، مشيدا بما أبان عنهمن حس وطني وكفاءة كبيرة و حكمة في تدبير الشأن العام ، مهنئا السيد “علي خليل” على تجديد الثقة السامية في شخصه واليّا لجهةالداخلة وادي الذهب عاملا على إقليم وادي الذهب.

وقال السيد “عبد الوافي لفتيت” إن التعيين الملكي السامي في المجلس الوزاري المنعقد بتاريخ 19 أكتوبر 2023 يكتسي أهمية بالغة فيالسياقات الوطنية التي تمر بها المملكة، ويندرج في إطار وفاء الدولة بالالتزامات التي أخذتها على عاتقها باتخاذ جميع التدابير التي منشأنها تعزيز المقاربة التنموية بالأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية، ومن بينها تمكينها من كفاءات وطنية قادرة على رفع التحديات المطروحةوتركيز الجهود لمواصلة بناء مقومات الإدارة المواطنة

لسان تمازيغت

مداهمة مقهى مانهتن للشيشة بمدينة بني انصار

العصبة المغربية لحقوق الإنسان تناقش “الإكراهات البيئية وهشاشة الوضع الصحي بأزغنغان

لسان تيفي

لسان الرأي

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”

تدبير صبياني لملف حراك التعليم من حكومة أخنوش

نورالدين زاوشمن: الجزائر “القارة” إلى الجزائر “الجزيرة”