fbpx

تجميد عضوية رئيس فريق حزب الميزان نورالدين مضيان بسبب تسريب صوتي و المنصوري ترفض التنازل عن الشكاية

بتاريخ 15 مارس، 2024

بعد انتشار تسجيل صوتي منسوب لنورالدين مضيان ، رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس النواب، وعضو لجنته التنفيذية ، يوجه من خلاله اتهامات خطيرة لرفيعة المنصوري البرلمانية الاستقلالية السابقة، والتي تشغل حاليا منصب نائب رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

الرسالة الصوتية المنسوبة لمضيان ، تضمن اتهامات خطيرة وإهانات وسب وقذف وشتم في حق رفيعة المنصوري التي لم تتوانى في تقديم شكاية لدى المصالح الأمنية تتهمه فيها بالقذف والتشهير والابتزاز والمس بالحياة الخاصة للأشخاص واستغلال النفوذ والتشهير والتهديد بإفشاء أمور شائنة.

و في سياق ذي صلة ، أقدم محمد سعود، رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس جهة طنجة تطوار الحسيمة، على تجميد عضوية نور الدين مضيان بالفريق الاستقلالي بمجلس الجهة إلى حين البت النهائي في ملفه المعروض على أنظار القضاء، و طالب في رسالة موجهة للأمين العام لحزب الاستقلال ، نزار بركة، بتجميد عضوية نور الدين مضيان من كل دواليب الحزب احتياطيا، وإحالة ملفه على لجنة التحكيم والتأديب، في انتظار حكم المحكمة.

هذا وقد نفى نورالدين مضيان نفيا قاطعا علاقته بالأوديو المسرب ، مؤكدا في الوقت ذاته أنه لم يصرح و لن يصرح بمثل هذا الكلام في حق زمليته المنصوري

لسان تمازيغت

عامل ناظور في زيارة ميدانية لتتبع أشغال طريق تاويمة وميناء المتوسط

تزامنا مع زيارة الوزير آيت طالب لإعطاء إنطلاق المركز الصحي ببني شيكر ..وقفة احتجاجية قرب المركز الصحي بأزغنغان بسبب غياب طبيب

لسان تيفي

لسان الرأي

سكوب…Noher Soraji الناظور تحتضر إقتصاديا!!!الإكراهات وغياب البدائل

مدرسة رمضان وبعض التذكيرات..

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”