fbpx

الركراكي يتلقى صدمة قوية بإصابة مزراوي وغيابه عن الميادين لأسابيع قبل أيام على “كان” الكوت ديفوار

بتاريخ 13 ديسمبر، 2023

تلقى الناخب الوطني، وليد الركراكي، خبرا صادما بتعرض الدولي المغربي، نصير مزراوي، الظهير الأيمن لبايرن ميونيخ الألماني، لإصابة قوية قبل أسابيع على انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 بالكوت ديفوار.
وتعرض مزراوي لإصابة قوية عندما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة من مباراة فريقه بايرن ميونيخ ومضيفه مانشستر يونايتد الانجليزي على أرضية ملعب أولد ترافورد، مساء أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ما اضطر مدرب النادي البافاري، توماس توخيل، لاستبداله بزميله النمساوي كونراد ليمار.
وأعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الأربعاء، عن إصابة مزراوي بتمزق عضلي في ساقه الأيسر، والتي بينتها الفحوصات الطبية التي خضع لها بميونيخ مباشرة بعد عودته من مانشستر.
وأكد بايرن ميونيخ في بيان نشره على موقعه الرسمي، أن مزراوي وزميله الفرنسي كينغسلي كومان، سيغيبان عن مباريات الفريق المقبلة.
من جانبها، ذكرت تقارير إعلامية ألمانية أن مزراوي أصيب بسبب انزلاقه واصطدامه بلوحة إعلانات خلف المرمى، في لقطة مشتركة مع لاعب مانشستر يونايتد، هاري ماغواير، محددة مدة غيابه في 6 أسابيع.
وبات غياب مزراوي عن المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار، شبه مؤكد على اعتبار أن العرس الكروي القاري ينطلق في 13 يناير المقبل أي بعد أقل من 5 أسابيع.

لسان تمازيغت

مداهمة مقهى مانهتن للشيشة بمدينة بني انصار

العصبة المغربية لحقوق الإنسان تناقش “الإكراهات البيئية وهشاشة الوضع الصحي بأزغنغان

لسان تيفي

لسان الرأي

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”

تدبير صبياني لملف حراك التعليم من حكومة أخنوش

نورالدين زاوشمن: الجزائر “القارة” إلى الجزائر “الجزيرة”