fbpx

آراء فنية تشيد باختيارات المدرب الركراكي بالرغم من استبعاد 11 لاعب ساهموا بإنجاز قطر

بتاريخ 30 ديسمبر، 2023

هربال مراد

حظيت قائمة اسود الاطلس والتي أعلنها أول من أمس المدير الفني وليد الركراكي برضا وقبول الشارع الرياضي المغربي وكذا الأطر التقنية الوطنية والدولية، حيث اتفقت الآراء بشكل نسبي على أن التشكيلة والتي ضمت أفضل اللاعبين الذين يستحقون التواجد في صفوف رابع العالم بمونديال قطر “.

وفي كلمة بالمناسبة قال وليد :” نعم أملك مجموعة من اللاعبين؛ وكانت عندي خيارات ولكن التشكيل النهائي تفرضه قراءتي لأجواء أفريقيا ونظام اللعب المقرر، فضلا عن التفاصيل الصغيرة المتعلقة بالحالة النفسية والصحية للاعبين، على الرغم من أن الأمور قد تسير احيانا عكس ما نتمناو” .

يشار بان الركراكي استبعد 11 لاعباً ممن ساهموا في انجاز مونديال قطر ، وهم: المهاجم حمد الله، الحارس رضا التكناوتي، المدافعون : جواد يميق، بدر بانون، أشرف داري، وسط الميدان :عبد الحميد صابيري، إلياس شاعر، يحيى جبران، عبد الرزاق حمد الله، زكرياء بوخلال، وليد اشديرة، وأنس زرووي.

وعلل الاطار الوطني “رشيد بن محمود “هذه الاختبارات الى قلة مشاركات هؤلاء الابطال مع نواديهم وبالتالي تراجع أدائهم ، فيما يغيب أبوخلال بسبب الإصابة.

وبخصوص الحالة الصحية لمزراوي .طمأن الركراكي الجماهير الوطنية قائلا ” لا خوف علة نصير سيعود قبل الكان وسيكون في الفورما .واستدعيته لانه مهم بالنسبة لنا، وحضوره معنا كان أمراً ضرورياً” .

لسان تمازيغت

نداء-نبض الشباب… إحتفال شعبي مميز بالسنة الأمازيغية بحضور الفنان بلعوش

حفل استثنائي برأس السنة الأمازيغية . ختان جماعي مجاني لأطفال الاسر المعوزة

لسان تيفي

لسان الرأي

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”

تدبير صبياني لملف حراك التعليم من حكومة أخنوش

نورالدين زاوشمن: الجزائر “القارة” إلى الجزائر “الجزيرة”