fbpx

ابراهيم دياز… اختياري للأسود نابع من القلب

بتاريخ 15 مارس، 2024

لا يزال اختيار ابراهيم دياز للمنتخب المغربي يشعل الفضاء التواصلي، ولم يهضم الكثير من المتتبعين في اسبانيا انفلات نجم ريال مدريد من لاروخا بسبب ما اعتبروه لا مبالاة وإهمالا من دي لافوينتي لدياز.

وخرج ابراهيم دياز الذي يحق له اللعب لإسبانيا كما المغرب بتصريحات دافع فيها عن اختياره، وقال بأنه من اصول وجذور مغربية ونشأته اسبانية ومقتنع تماما بإختياره.

ونفى الدولي المغربي ان يكون قد مارس اي ضغوطات سابقة على مدرب المنتخب الاسباني دي لافوينتي بهدف اللعب لصالح المطادور، وأن كلامه فقط يكون في ملاعب المستديرة.

واضاف دياز في تصريحات لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية: “لم أضغط إطلاقاً للعب للاروخا ولن أفعل ذلك أبداً. أنا أتكلّم في الملعب، وهو المكان الذي تكون فيه جيداً وتقول فيه كلمتك.

دياز ذو 24 ربيعا، صرح بأنه أحس بسعادة بتواجده في قائمة المنتخب المغربي في الوديتين القادمتين امام كل من انغولا وموريتانيا، وبأنه مقتنع من المشروع المحترم الذي قدمه له المغرب.

يشار بأن زوبعة اعلامية كبيرة رافقت اختيار دياز للمنتخب المغربي وتعرض دي لافوينتي مدرب لاروخا، لهجوم لاذع من قبل الصحافة الاسبانية على تضييعه اسما لامعا، يمكن ان يمنح اضافة هجومية لاي منتخب.

وراقبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ابراهيم دياز الذي يحق له ان يدافع عن الوان القميص الوطني بحكم جذوره المغربية منذ ما يقارب ثمان سنوات منذ عهدة هيرفي رونار، الى ان جاء الإختيار من ابراهيم دياز لفائدة المنتخب المغربي.

لسان تمازيغت

عامل ناظور في زيارة ميدانية لتتبع أشغال طريق تاويمة وميناء المتوسط

تزامنا مع زيارة الوزير آيت طالب لإعطاء إنطلاق المركز الصحي ببني شيكر ..وقفة احتجاجية قرب المركز الصحي بأزغنغان بسبب غياب طبيب

لسان تيفي

لسان الرأي

سكوب…Noher Soraji الناظور تحتضر إقتصاديا!!!الإكراهات وغياب البدائل

مدرسة رمضان وبعض التذكيرات..

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”