fbpx

“إلهام شاهين” تفاجئ الجميع بتأدية مناسك العمرة بعد أفلامها المثيرة

بتاريخ 10 ديسمبر، 2023

في خطوة مفاجئة .قامت الممثلة المصرية المثيرة للجدل، إلهام شاهين، بأداء مناسك العمرة عقب مشاركتها في حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.
ونشرت إلهام شاهين عبر حسابها على “الانستغرام”، عدة صور ومقطع فيديو وثقت بها تواجدهل أمام بيت الله الحرام، معلقة عليها بالقول:”أجمل ختام لرحلتنا في السعودية، أنا وصديقتي الغاليه د. هاله سرحان”.
وتعرضت إلهام شاهين لعديد من الانتقادات بسبب أعمالها الفنية الجريئة والمثيرة للجدل لأسباب دينية، خاصة فيلم “فيلم واحد صفر” وفيلم “حظر تجول” ومسلسل “بطلوع الروح”.
كما تتعرض إلهام شاهين باستمرار لموجة انتقادات نارية بسبب مواقفها في الأمور الدينية، كما هو الشأن بالنسبة للحجاب، وتعدد الزوجات، وإعلانها الاعتماد على القرآن الكريم فقط دون السنة النبوية في الدين، كما تثير الممثلة المصرية جدلا كبيرا بتصريحاتها الجريئة كتلك التي شددت من خلالها على ضرورة إنتاج أعمال فنية تتحدث عن الأمور المحظورة مثل الجنس وزنا المحارم والدين.
والأكثر من ذلك، تتحدى إلهام شاهين منتقديها قائلة:”مواقفي لا تتغير ومش بخاف من حد، وأنا صادقة مش بعرف أجامل ولا أنافق ولا حتى جمهوري عشان أكسبه، صعب تكسب كل الناس”.


لسان تمازيغت

ساكنة حي المستشفى الحسني تلتمس من عامل الإقليم التدخل لرفع الضرر عن طريق تحول لسوق عشوائي

روبورتاج: جماعة بني انصار و حراس مواقف السيارات يوضحون ويردون على اشاعة اداء 10دراهم لدخول شاطئ بوقانا

لسان تيفي

لسان الرأي

نادي القنيطري: العودة إلى الأصول والانتفاضة بعد سنوات من المعاناة

عنوان المقال: الحركة الانتقالية الوطنية للتعليم: هل أصبحت حركة التحاقية؟

الحكومة بين التحديات والإصلاحات: قراءة في الواقع