fbpx

خطير:ثلاث حالات إنتحار في يوم واحد بفاس وبولمان

بتاريخ 17 ديسمبر، 2023

لسان بريس:

توجد بمستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس، 3 جثث لشباب انتحروا في ساعات قليلة بأماكن متفرقة بالمدينة وبميسور ببولمان، غالبيتهم في العشرينيات من عمرهم، اثنان منهم شنقا نفسيهما والثالث قطع شرايين يده بشفرة حلاقة، ما أغضب فعاليات جهرت بتخوفها من ارتفاع أرقام الانتحار بجهة فاس، داعية لإطلاق حملات تحسيسية حماية لأرواح.

يوم غير عادي شهده مستودع الأموات، بعد تقاطر الجثث الثلاث تباعا عليه، آخرها لشاب قطع شرايين يده بمنطقة بن دباب بمقاطعة المرينيين بفاس، قبل ان ينزف دما كثيرا عجل بوفاته بعد نقله لمستعجلات مستشفى الغساني حيث وافته المنية قبل نقل جثته لتشريحها بناء على أمر قضائي بذلك والبحث في ظروف وأسباب إقدامه على إيذائه نفسه.

انتحاره جاء بعد مدة قصيرة من العثور على جثة شاب عشريني معلقة بحبل مثبت في غصن شجرة في حديقة عمومية بحي المصلى باب الفتوح بمقاطعة جنان الورد، بعدما غاب عن منزل عائلته قبل ذلك ليعثر عليه أحد المارة ويخبر السلطات والمصالح الأمنية التي فتحت تحقيقا في أسباب انتحاره الثاني من نوعه بالجهة في ساعات قليلة.

العثور على الجثة جاء بعد أقل من ساعة من العثور على جثة شاب آخر مجهول الهوية وفي العقد نفسه من عمره، معلقة بحبل في غصن شجرة بحي السلام المعروف ب”السلطة” في مدينة ميسور بإقليم بولمان، قبل نقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى المسيرة الخضراء ومنه إلى فاس لتشريحها بأمر قضائي.

لسان تمازيغت

ساكنة حي المستشفى الحسني تلتمس من عامل الإقليم التدخل لرفع الضرر عن طريق تحول لسوق عشوائي

روبورتاج: جماعة بني انصار و حراس مواقف السيارات يوضحون ويردون على اشاعة اداء 10دراهم لدخول شاطئ بوقانا

لسان تيفي

لسان الرأي

نادي القنيطري: العودة إلى الأصول والانتفاضة بعد سنوات من المعاناة

عنوان المقال: الحركة الانتقالية الوطنية للتعليم: هل أصبحت حركة التحاقية؟

الحكومة بين التحديات والإصلاحات: قراءة في الواقع