fbpx

حملة مسعورة يشنها إعلام الكابرانات ضد “لقجع” ويصفه بأكبر عدو سيواجهه منتخب الخضر في “الكان”

بتاريخ 25 ديسمبر، 2023

لسان بريس:

على بعد أيام قليلة من انطلاق بطولة أمم إفريقيا المرتقبة في الكوت ديفوار، يواصل الإعلام الجزائري الموالي لنظام الكابرانات، شن حملاته المسعورة ضد المغرب، وتحديدا، رئيس جامعة الكرة فوزي لقجع، الذي يصوره إعلام الجارة الشرقية، بأنه المتحكم في كل قرارات الاتحاد الإفريقي للعبة.

وارتباطا بالموضوع، انخرط إعلام الكابرانات منذ أسابيع في حملة تشكيك واسعة، الغرض منها الضغط على جهاز الكاف، من خلال الترويج لمؤامرة “وهمية” يقودها “لقجع”، تستهدف المنتخب الجزائري”.

في ذات السياق، يراهن الإعلام الجزائري على هذه الحملة، لتبرير أي فشل مرتقب قد يواجه تقدم رحلة منتخب الجارة الشرقية في بطولة الأمم الإفريقية، لأجل ذلك، جهزت أبواق الكابرانات منذ أسابيع ما استطاعت من التهم الجاهزة، التي ستكون عنوانا بارزا لخروجهم من هذه المسابقة القارية.

ومن الخزعبلات الجديدة التي يروج لها إعلام العار في الجارة الشرقية، زعمهم أن “لقجع” قام بالضغط على الاتحاد التنزاني من أجل نقل تربصه الإعدادي من الجزائر، وتحديدا مدينة عنابة، إلى المغرب، وهو ما اعتبرته صحافة الجزائر، مؤشرا على تحكم رئيس الجامعة المغربية في كل الاتحادات الكروية القارية

لسان تمازيغت

ساكنة حي المستشفى الحسني تلتمس من عامل الإقليم التدخل لرفع الضرر عن طريق تحول لسوق عشوائي

روبورتاج: جماعة بني انصار و حراس مواقف السيارات يوضحون ويردون على اشاعة اداء 10دراهم لدخول شاطئ بوقانا

لسان تيفي

لسان الرأي

نادي القنيطري: العودة إلى الأصول والانتفاضة بعد سنوات من المعاناة

عنوان المقال: الحركة الانتقالية الوطنية للتعليم: هل أصبحت حركة التحاقية؟

الحكومة بين التحديات والإصلاحات: قراءة في الواقع