fbpx

المالي إسكوبار الصحراء خارج سجن عكاشة

بتاريخ 16 فبراير، 2024

قالت مصادرنا بأنه «سيتم ترحيل السجين المذكور، الحامل للجنسية المالية والمعتقل بالسجن المحلي عين السبع 1 على خلفية تُهم تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات، اليوم الجمعة 16 فبراير، إلى السجن المحلي سلا 2 لأسباب وقائية».

وجاء القرار، بعد أسبوع من إعلان عائلة السجين المذكور، الذي أسقطت قضيته عددا من المسؤولين المغاربة، «تعرضه لمحاولتي قتل»، وهي المزاعم التي نفتها إدارة السجن المحلي عين السبع 1.

وقالت المؤسسة السجنية، في بيان توضيحي، ردا على ما تم تداوله من طرف بعض وسائل الإعلام الوطنية والأجنبية بخصوص تعرض السجين لـ«محاولتي قتل داخل السجن ارتباطا بالقضية المتابع في إطارها»، أنه «لم يسبق للسجين المذكور أن تعرض لأي محاولة قتل أو اعتداء من أي كان، وكل ما جاء من مزاعم بهذا الخصوص لا أساس لها من الصحة».

وأكدت أن المعني بالأمر لم يسبق له «أن تقدم بأي شكاية إلى إدارة المؤسسة بخصوص تعرضه لأي محاولة قتل أو اعتداء مزعوم، علما أنه يستفيد من جميع الحقوق المخولة له قانونا، شأنه في ذلك شأن بقية نزلاء المؤسسة».

وشددت إدارة المؤسسة أنه «في إطار اضطلاعها بمهامها في ما يخص الحفاظ على سلامة السجناء، فإنها تتخذ جميع الإجراءات الأمنية الوقائية الضرورية لذلك».

لسان تمازيغت

عامل ناظور في زيارة ميدانية لتتبع أشغال طريق تاويمة وميناء المتوسط

تزامنا مع زيارة الوزير آيت طالب لإعطاء إنطلاق المركز الصحي ببني شيكر ..وقفة احتجاجية قرب المركز الصحي بأزغنغان بسبب غياب طبيب

لسان تيفي

لسان الرأي

سكوب…Noher Soraji الناظور تحتضر إقتصاديا!!!الإكراهات وغياب البدائل

مدرسة رمضان وبعض التذكيرات..

عبدالله زمورةيكتب ” مؤتمر حزب الجرار فرصة لإستئصال السرطان من بارونات المخذرات”